السينوغرافيا المسرحية بين التعليم والتعلم التجربة الإيطالية أنموذجا
الكلمات المفتاحية:
السينوغرافيا المسرحية، التعليم، التعلم.الملخص
تناولت هذه الدراسة موضوع السينوغرافيا المسرحية من جانب التعليم والتعلم، وأهمية ذلك على مستوى اكتساب المهارات والخبرات الفنية اللازمة وعلاقة كل ذلك بالابداع والابتكار.
وهدفت الدراسة إلى تحديد أساليب تعليم السينوغرافيا وتعلمها وعلاقة الابتكار والابداع بأنواع التفكير الاخرى.
ولقد اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي، وخلصت إلى أن ما يطرحه التعلم والتعليم بصفة عامة دائما يؤسس بنظرة جديدة لالياتهما عن طريق كشف العلاقات بين اقطاب العملية التعلمية لتطوير تعليم السينوغرافيا واساليب تدريسها جامعيا.
التنزيلات
منشور
2024-02-17
كيفية الاقتباس
سليمان ز. (2024). السينوغرافيا المسرحية بين التعليم والتعلم التجربة الإيطالية أنموذجا. المجلة الأردنية للفنون, 10(2), 99–112. استرجع في من https://jja.yu.edu.jo/index.php/jja/article/view/258
إصدار
القسم
Articles