السينوغرافيا المسرحية بين التعليم والتعلم التجربة الإيطالية أنموذجا
Keywords:
السينوغرافيا المسرحية، التعليم، التعلم.Abstract
تناولت هذه الدراسة موضوع السينوغرافيا المسرحية من جانب التعليم والتعلم، وأهمية ذلك على مستوى اكتساب المهارات والخبرات الفنية اللازمة وعلاقة كل ذلك بالابداع والابتكار.
وهدفت الدراسة إلى تحديد أساليب تعليم السينوغرافيا وتعلمها وعلاقة الابتكار والابداع بأنواع التفكير الاخرى.
ولقد اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي، وخلصت إلى أن ما يطرحه التعلم والتعليم بصفة عامة دائما يؤسس بنظرة جديدة لالياتهما عن طريق كشف العلاقات بين اقطاب العملية التعلمية لتطوير تعليم السينوغرافيا واساليب تدريسها جامعيا.
Downloads
Published
2024-02-17
How to Cite
سليمان ز. (2024). السينوغرافيا المسرحية بين التعليم والتعلم التجربة الإيطالية أنموذجا. Jordan Journal of the Arts, 10(2), 99–112. Retrieved from https://jja.yu.edu.jo/index.php/jja/article/view/258
Issue
Section
Articles