السينوغرافيا المسرحية بين التعليم والتعلم التجربة الإيطالية أنموذجا

Authors

  • زيد سليمان

Keywords:

السينوغرافيا المسرحية، التعليم، التعلم.

Abstract

تناولت هذه الدراسة موضوع السينوغرافيا المسرحية من جانب التعليم والتعلم، وأهمية ذلك على مستوى اكتساب المهارات والخبرات الفنية اللازمة وعلاقة كل ذلك بالابداع والابتكار.

وهدفت الدراسة إلى تحديد أساليب تعليم السينوغرافيا وتعلمها وعلاقة الابتكار والابداع بأنواع التفكير الاخرى.

ولقد اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي،  وخلصت إلى أن ما يطرحه التعلم والتعليم بصفة عامة دائما يؤسس بنظرة جديدة لالياتهما عن طريق كشف العلاقات بين اقطاب العملية التعلمية لتطوير تعليم السينوغرافيا واساليب تدريسها جامعيا.

Downloads

Published

2024-02-17

How to Cite

سليمان ز. (2024). السينوغرافيا المسرحية بين التعليم والتعلم التجربة الإيطالية أنموذجا. Jordan Journal of the Arts, 10(2), 99–112. Retrieved from https://jja.yu.edu.jo/index.php/jja/article/view/258

Issue

Section

Articles